A Smiling Children Foundation Project
يمكنكم الان الاستماع لمقابلات 96 نساء اف ام "فلسطينيات من المهجر" على البودكست






أربع فناجين قهوة يوميا تقى من الاكتئاب

ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية أن الباحثين اكتشفوا أن النساء الذين يشربون أربعة فناجين أو أكثر من القهوة يوميا يكن أقل عرضه للاكتئاب والذين يشربون مابين أثنين أو ثلاثة يكون خطر تعرضهم للاكتئاب بنسبة 15%.

ويعتقد العلماء الذين نشروا نتائج دراستهم فى مجلة جمعية الطب الأمريكية، أن الكافيين مثل الحبوب المضادة للاكتئاب من خلال وقف إنتاج هرمونات معينة مثل السيروتونين. وأضافوا أيضا أنها تحسن مشاعرنا وتقدم لنا المزيد من الطاقة على مدى فترات طويلة.



16-10-2011

المرجع :jamaa

الارشيف
الرجوع




هل تعلمون
  
ان المرأه ترمش مرتين اكثر من الرجل؟


 
الرئيسية | عنا | البوم صور| شركاؤنا | الطاقم | فرص عمل | روابط | اتصل بنا
FM جميع الحقوق محفوظة 2010-2011 راديو نسا  ©